تعلم اللغات الانجليزية و12 لغة اخري بالصور و الصوت و الكتابة قاموس مصور ناطق



تعلم اللغات الاتية و بالصوت  والصور(قاموس مصور ناطق رائع)
دليل اللغة دليل المصطلحات دليل النصوص و القواعد المقروءة

English (انجليزي) Italiano (ايطالي) (عربي) عربي
Español (اسباني) Português (برتغالي) 普通话 (الماندرين)
Français (فرنسي) Русский (روسي) 日本語Nihongo (ياباني)
Deutsch (ألماني) עברית (عبري) Tiếng Việt (فيتنامي)
हिन्दी (هندي)

LanguageGuide.org تعرض موارد مجانية متكامله  لتعلم اللغات. يتم تطوير هذه الموارد بالتعاون و مساعدة من المتطوعين. ، وهي منظمة غير ربحية مسجلة

دليل المصطلحات

ان تعلم آلاف الكلمات الضرورية لتكون متمكنا من لغة ما هو تحدي كبير . ودليل المصطلحات هو بشكل اساسي عوالم افتراضية . حيث يقوم المستخدمون بزيارة اجزاء مختلفة من هذا العالم (مثلا الحشرات ، العائلة ، المزرعة) . ومن ثم يمكنهم وضع المؤشر على اي من الصور وسماع لفظ اسمائها كما ويمكنهم رؤية هذه الكلمات تعرض على الشاشة . وفي بعض الصفحات ، يتم عرض مفكرة بجانب العنوان . ووضع المؤشر على هذه المفكرة سيظهر قائمة من المصطلحات الاضافية .



دليل القواعد

في حين انه لم يتم ترجمة اي من ادلة القواعد الى العربية بعد ، فان النسخ باللغة الانجليزية متوفرة لتعلم الفرنسية والاسبانية . ويمكن لمستخدمي هذه الادلة سماع لفظ الجمل والكلمات عن طريق وضع المؤشر عليهم . بالاضافة الى ذلك ، تقوم العديد من الصفحات بتقديم تمارين تفاعلية . واخيرا ، فنحن نأمل في تطوير ادلة لجميع لغات العالم الرئيسية ، وترجمتها الى اللغة العربية بمساعدة المتطوعين .

النصوص المقروءة

تساعد النصوص المقروءة المستخدمين على تطوير مهارات القدرة على الفهم عن طريق السماح له او لها بسماع قراءة النص ، التلاعب بالمدرج الصوتي وسماع الجمل الصعبة مرة اخرى ، وكذلك رؤية النص الذي تتم قراءته . بالاضافة الى ذلك ، فان النصوص المقروءة تتيح للطلاب تعزيز مصطلحاتهم وتطوير مهارات القراءة لديهم . وحاليا لا تتوفر الا النصوص المقروءة لتعلم اللغة الفرنسية ، الا اننا نأمل في ان نتمكن في النهاية من تطوير نصوص مقروءة شاملة بلغات مختلفة ، مكيّفة لتوافق المستويات المختلفة من حيث طلاقة اللغة . ولرؤية مثال عن النص المقروء انظر امي العزيزة ، ابي العزيز . 


الان مع الشرح المصور لاستخدام الموقع
اضغط علي اي صورة لتكبيرها و هذه قاعدة عامة لجميع صور الموقع 






 والان رابط الموقع اضغط علي الصورة في الاسفل للانتقال الي الموقع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاشة الإفتتاحية لإكسل

أوامر الجافا سكريبت JavaScript

مقدمة عن برنامج الأكسل Excel ( الجداول الألكترونية )